إدارة الأملاك في تركيا

نقدم خدمة إدارة الأملاك في تركيا عند الطلب، حصرياً للعملاء الذين يشترون عقارات في تركيا عن طريق شركتنا بروبرتيز غيت – بوابة العقار في تركيا..

وتشمل متابعة شؤون العقار، وتوفير أفضل الفرص الملائمة لاستثماره وتأجيره وإعادة البيع بأفضل الأسعار. حيث نلبي كافة احتياجاتكم ومتطلباتكم بموجب عقد رسمي ينظم العلاقة بين الطرفين.

1.   خدمات صيانة العقار

تتضمن خدمة إدارة الأملاك متابعة الصيانة الدورية للبناء، والإصلاحات الضرورية، مثل التمديدات الكهربائية والصحية وأنابيب التدفئة، وخزانات المياه، وغيرها.

2.   دفع عائدات الخدمات المشتركة

كما يمكن أن يقوم فريق إدارة الأملاك في شركة بروبرتيز غيت، بمتابعة دفع أجور الخدمات المشتركة إلى إدارة المجمع السكني أو التجاري، والتي تعرف بـ: العائدات في تركيا.

3.   خدمة تسديد فواتير العقار في تركيا

ويمكننا كذلك أن نقوم بسداد الفواتير الدورية في مواعيدها، تلافياً لحصول أية انقطاعات في الخدمة، مثل فواتير الكهرباء وفواتير الماء وفواتير الغاز الطبيعي، وفواتير خطوط الهاتف الثابت والجوال واشتراكات الإنترنت في تركيا.

4.   خدمات استثمار العقار في تركيا

تشمل باقاتنا المميزة لإدارة الأملاك، تأجير العقار في تركيا، بموجب وكالة قانونية لتأجير العقار بالنيابة عنكم؛ ثم نستلم إيرادات التأجير من المستأجر، ونعمل على تحويلها إلى المالك دورياً، أو إيداعها في حسابه البنكي في تركيا.

كما يسرنا تقديم أفضل النصائح عن فرص إعادة بيع العقار في تركيا.

إن خدمات إدارة الأملاك في تركيا تحتاج إلى أن تضع ثقتك في محلها، ونحن في شركة بروبرتيز جيت، نبذل قصارى جهدنا لنكون عند حسن الظن، فنلبي تطلعاتكم، ونكسب ثقتكم الغالية، في كل ما يتعلق بشراء العقارات في تركيا والاهتمام بشؤنها، والاستثمار العقاري الرابح!

خدمات ما بعد البيع

خدمات متنوعة نقدمها
ما بعد البيع

خدمات ما قبل البيع

خدمات متنوعة نقدمها
ما قبل البيع

خدمات إدارة العقار

خدمات مميزة و خاصة
بعملائنا الكرام

نرحب بتواصلكم معنا

الإسم
Field is required!
البريد الإلكتروني
Field is required!
رقم الهاتف
Field is required!
رسالتكم
Field is required!