خدمات بعد شراء العقار

بعد شراء العقار في تركيا، يحتاج المالك الجديد لإتمام عدد من الإجراءات والمعاملات الحكومية، ويمكنكم طلب أية خدمة من باقاتنا المميزة التي نقدمها في شركة بروبرتيز جيت – بوابة العقار في تركيا، لخدمات ما بعد البيع وإدارة العقار، وسنسعد بتقديم أفضل الخدمات لكم بعد شراء العقارات :

 

1.   الإقامة العقارية في تركيا

يمكن لفريق ما بعد البيع المساعدة في حجز موعد لإصدار إقامة عقارية لدى دائرة الهجرة، مع تجهيز كافة الوثائق المطلوبة في ملف الإقامة العقارية، وترجمتها وتصديقها أصولاً.
وبعد إجراء مقابلة الإقامة يمكنكم تفويضنا باستلام الإقامة العقارية في تركيا بالنيابة عنكم، ثم يمكننا إرسالها لكم بالبريد المضمون إلى محل إقامتكم خارج تركيا.

2.   فتح عدادات الماء والكهرباء والغاز في تركيا

أيضاً بعد استلام العقار الجديد في تركيا، لابدّ من فتح عدادات الماء والكهرباء والغاز الطبيعي لدى عدد من المؤسسات الحكومية الخدمية، ويمكن لموظفي ما بعد البيع مرافقتك ومساعدتك في تجهيز الوثائق والمستندات وترجمتها وتصديقها، وإنهاء الإجراءات والمراجعات بأسرع وقت.
كما يمكننا مساعدتكم في اختيار أفضل اشتراك للإنترنت المنزلي أو المتنقل بين عشرات العروض من شركات الاتصالات التركية المتنوعة.

3.   خدمات الجنسية التركية

نقدم لعملائنا الكرام الذين يشترون عقارات في تركيا بقيمة أكثر من 250 ألف دولار، خدمة تسيير معاملة الجنسية التركية مقابل استثمار، بإشراف محامٍ تركي خبير بقوانين التجنيس والعقار.
حيث يمكنك الحصول على جنسية تركيا أنت وأفراد عائلتك خلال 90 يوماً فقط، من تاريخ تسليم كافة الأوراق الشخصية المطلوبة ضمن ملف الجنسية التركية.
يتضمن ذلك خدمة إصدار شهادة المطابقة، لإثبات مطابقة العقار الذي تم شراؤه لشروط قانون الجنسية التركية الجديد، وإعداد تقرير التقييم العقاري لدى مؤسسة تقييم معتمدة من الحكومة التركية، فضلاً عن تجهيز ملف الجنسية التركية، وإصدار الإقامات المؤقتة للمستثمر وعائلته فوراً.

4.   خدمة التصميم والديكور في تركيا

لن تنتهي رحلتنا معك بعد انتهاء إجراءات شراء العقار في تركيا، فربما تحتاج لتنفيذ بعض التعديلات على البناء، أو تغيير التشطيبات والديكور، مثل إضافة ديكورات الجبس للأسقف المستعارة، أو تغيير ألوان الطلاء أو ورق الجدران، كل هذا وأكثر تنفذه لكم ورشات فنية متخصصة، تضم أفضل الفنيين والتقنيين والمهندسين.

5.   خدمة الفرش في تركيا

من أشهر العلامات التجارية التركية والعالمية، نساعدكم في انتقاء أرقى المفروشات والموديلات الكلاسيكية والحديثة، واكسسوارات المنزل، ومساحات العمل بخيارات لا محدودة.

إن خدماتنا قبل وبعد البيع متنوعة وكثيرة ولا تنتهي إلاّ بالرضى التام لعملائنا، لذلك نختار بعناية أفضل الموظفين والموردين والشركاء المحليين في تركيا، لنقدم لكم أفضل خدمة بأنسب سعر، من المطار إلى ما بعد شراء العقار.

خدمات ما بعد البيع

خدمات متنوعة نقدمها
ما بعد البيع

خدمات ما قبل البيع

خدمات متنوعة نقدمها
ما قبل البيع

خدمات إدارة العقار

خدمات مميزة و خاصة
بعملائنا الكرام

نرحب بتواصلكم معنا

الإسم
Field is required!
البريد الإلكتروني
Field is required!
رقم الهاتف
Field is required!
رسالتكم
Field is required!