سياسة الخصوصية والأمان


جميع الخدمات المقدمة في موقعنا تنتمي إلى شركتنا ويتم تشغيلها من قبل شركتنا في تركيا .

قد تقوم شركتنا بجمع البيانات الشخصية لأغراض مختلفة. نوضح أدناه كيف وبأي طريقة يتم جمع البيانات الشخصية التي تم جمعها وكيف وبأي طريقة يتم حماية هذه البيانات.

من خلال ملء النماذج والاستبيانات المختلفة على عضويتنا أو متجرنا ، يتم جمع بعض المعلومات الشخصية عن الأعضاء (مثل الاسم واللقب أو معلومات الشركة أو الهاتف أو العنوان أو عناوين البريد الإلكتروني) من خلال متجرنا نظرًا لطبيعة اعمال.

قد ترسل شركتنا معلومات الحملة ومعلومات حول المنتجات الجديدة والعروض الترويجية لعملائها وأعضائها من وقت لآخر. يمكن لأعضائنا اتخاذ جميع أنواع الخيارات حول ما إذا كانوا سيحصلون على هذه المعلومات أم لا أثناء عضويتهم ، ثم يمكنهم تغيير التحديد من قسم معلومات الحساب بعد تسجيل الدخول أو إرسال إشعار عبر الرابط في رسالة الإشعار المستلمة.

أثناء عملية الموافقة التي تتم من خلال متجرنا أو عبر البريد الإلكتروني ، لن يتم الكشف عن المعلومات الشخصية التي يتم إرسالها إلى متجرنا إلكترونيًا من قبل أعضائنا إلى أطراف ثالثة باستثناء الأغراض والنطاق المحدد في “اتفاقية المستخدم” التي قمنا بها مع أفراد.

تقوم شركتنا بتسجيل واستخدام عناوين IP الخاصة بأعضائها من أجل تحديد المشاكل المتعلقة بالنظام وحل أي مشاكل أو نزاعات قد تنشأ فيما يتعلق بالخدمة المقدمة. يمكن أيضًا استخدام عناوين IP لتحديد المستخدمين بشكل عام ولجمع معلومات ديموغرافية شاملة.

يجوز لشركتنا استخدام المعلومات المطلوبة للتسويق المباشر بنفسها أو المتعاونين معها ، خارج الأغراض والنطاق المحدد في اتفاقية العضوية. يمكن أيضًا استخدام المعلومات الشخصية للاتصال بالمستخدم عند الضرورة. المعلومات المطلوبة من قبل شركتنا والمعلومات المقدمة من قبل المستخدم أو المعلومات حول المعاملات التي تمت من خلال متجرنا ؛ يمكن استخدامه من قبل شركتنا والمتعاونين معها في مختلف التقييمات الإحصائية وإنشاء قواعد البيانات وأبحاث السوق دون الكشف عن هوية أعضائنا ، خارج الأغراض والنطاق المحدد في “اتفاقية العضوية”.

للحفاظ على سرية المعلومات السرية بشكل صارم وسرية ، لاعتبارها التزامًا بالسرية ولضمان والحفاظ على السرية ، واتخاذ جميع التدابير اللازمة واتخاذ جميع التدابير اللازمة لمنع كل أو أي جزء من المعلومات السرية من الدخول إلى الجمهور المجال أو الاستخدام غير المصرح به أو الكشف لطرف ثالث. ملتزم بالعرض.

تطبيقات ومواقع الطرف الثالث

قد يرتبط متجرنا بمواقع أخرى داخل الموقع. لا تتحمل شركتنا أي مسؤولية عن ممارسات الخصوصية ومحتويات المواقع التي يتم الوصول إليها من خلال هذه الروابط. يتم توزيع الإعلانات المنشورة على موقع شركتنا على مستخدمينا من خلال شركائنا في مجال الإعلانات. مبادئ سياسة الخصوصية الواردة في هذا العقد مخصصة لاستخدام متجرنا فقط ولا تشمل مواقع الويب الخاصة بأطراف أخرى.

حالات إستثنائية

في الظروف المحدودة المذكورة أدناه ، يجوز لشركتنا الكشف عن معلومات المستخدمين لأطراف ثالثة ، باستثناء أحكام “سياسة الخصوصية” هذه. هذه الحالات محدودة العدد ؛

للامتثال للالتزامات التي تفرضها القوانين والمراسيم واللوائح وما إلى ذلك والقواعد القانونية السارية والصادرة عن السلطة القانونية المختصة ؛
من أجل الوفاء بمتطلبات اتفاقية العضوية والاتفاقيات الأخرى التي أبرمها متجرنا مع المستخدمين ووضعها موضع التنفيذ ؛
طلب معلومات حول المستخدمين بغرض إجراء بحث وتحري يتم إجراؤه على النحو الواجب من قبل السلطة الإدارية والقضائية المختصة ؛
عندما يكون من الضروري تقديم معلومات لحماية حقوق المستخدمين أو أمنهم.

أمن البريد الإلكتروني

لا تقم أبدًا بتدوين رقم بطاقة الائتمان أو كلمة المرور الخاصة بك في رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها إلى خدمة العملاء في متجرنا فيما يتعلق بأي من طلباتك. المعلومات الواردة في رسائل البريد الإلكتروني يمكن رؤيتها من قبل أطراف ثالثة. لا تستطيع شركتنا ضمان أمن المعلومات المنقولة من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك تحت أي ظرف من الظروف.

يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى info@properties-gate.com لجميع أسئلتك واقتراحاتك بخصوص سياسة الخصوصية الخاصة بنا. يمكنك الوصول إلى معلومات الاتصال الخاصة بشركتنا أدناه :
الجوال : 00905537442477
الهاتف : 00902129244767
البريد الإلكتروني : info@properties-gate.com
Barbaros Hayrettin Paşa, Nazım / Hikmet Blv No:84 Newista Residence A block 39 / 34520 Esenyurt/ Istanbul